أشياء يجب الانتباه إليها عند اختيار كازينو لعبة ورق

إذا كان اللاعبون في كازينوهات حقيقية أو على الإنترنت ويرغبون في لعب لعبة البلاك جاك على الإنترنت أو لعبة ورق نقية على الإنترنت ، فيجب عليهم اتخاذ القرارات بناءً على الموقع. يفكر العديد من اللاعبين في عدة عوامل عند تحديد أفضل طاولة متوفرة.

في لعبة البلاك جاك الأرضية ، يتعرف اللاعبون على كل من لاعبي الكرنب واللاعبين الآخرين على الطاولة قبل أن يجلسوا. يقوم بعض الأشخاص بالتحقق من عدد الرقائق التي يملكها التاجر على لوح رقائقه أو عدد مشغلات الطاولة أمامهم للعب. يمكن لبعض اللاعبين المحتملين حتى الاستيقاظ ومشاهدة كيفية تقدم اللعبة قبل الجلوس ، والتحقق من كيفية لعب الآخرين ، وكيف يترجم مستوى المهارات هذا إلى دفعات.

حدود الرهان القصوى والدنيا:

تأكد من أن تضع في اعتبارك أنه عند البحث عن طاولة لعبة ورق قوية ، تحتاج إلى التحقق من حدود الرهان على الجدول. على سبيل المثال ، تقدم بعض طاولات البلاك جاك الحقيقية أو عبر الإنترنت الرهان بحد أدنى 5 دولارات ، في حين أن البعض الآخر لديه 25 إلى 100 دولار كحد أدنى للرهانات. إذا كان اللاعب غير مدرك لهذا الأمر ويجلس على طاولة بقيمة 100 دولار بدلاً من طاولة بقيمة 5 دولارات ، فيمكنه استرداد رقائقه وفقدان نصف رصيده قبل توزيع البطاقات. وزعت.

الرهانات القصوى للطاولة ليست بنفس أهمية الرهانات الدنيا إذا كنت تريد اللعب على طاولات البلاك جاك. بالطبع ، هذا لا ينطبق إلا إذا كنت لاعبًا ذو طيات عالية بكرة تبحث عن التشويق والرهانات الكبيرة. في هذه الحالة ، تحقق أيضًا من الحد الأقصى للرهانات للتأكد من أنك لا تقضي طوال اليوم على طاولة لعبة ورق للحصول على الحد الأقصى للرهان الذي لم تكن تعرفه أصغر من المتوقع.

قرار النوع الاجتماعي على طاولات البلاك جاك:

لدى معظم ال كازينو اونلاين هات الأرضية عدد من تجار البلاك جاك أكثر من الرجال. عادة ما تكون النسبة اثنين للمرأة بالنسبة للرجل. هذا على الأرجح بسبب حقيقة أن نسبة عالية من لاعبي البلاك جاك في الأرض والكازينوهات الحية كانوا على مر التاريخ من الرجال. الرجال يفضلون التجار ولديهم عدد أكبر من التجار أكثر من الرجال بشكل عام.

إنه أيضًا وضع سيف ذو حدين للتجار الذكور. تقوم الكازينوهات الأرضية بتوظيف المزيد من المتاجرات الإناث أكثر من الرجال للأسباب المذكورة أعلاه ، ويميل التجار الذكور الذين يصنعون القطع إلى الحصول على الجداول الأقل زيارة والنصائح الأقل الناتجة. بالإضافة إلى ذلك ، من المحتمل أن تعتقد إدارة الكازينو أن لاعبي الجريش يمكن أن يكونوا أكثر تعاطفًا وتعاطفًا مع اللاعبين إذا خسروا ، مما يجعلهم يبقون على الطاولة ويواصلون اللعب.