علامة لعبة ورق العامة

إن لعبة البلاك جاك ، مثلها مثل أي لعبة أخرى من الحظ والمهارة ، تحمل تسمية وقواعد سلوك واستراتيجيات تتبعها. هذه الأشياء مهمة لضمان سلامة اللعبة وقابليتها للتشغيل ، وتشمل قواعد السلوك هذه جميع أساليب اللعب لتجنب المشاكل على الطاولة. فيما يلي بعض الأخطاء الشائعة التي يجب على المبتدئين تجنبها:

أمسك البطاقات بكلتا يديه:

في ألعاب البلاك جاك ، حيث تم توزيع البطاقات وجهًا لأسفل (من المحتمل أن تكون الطوابق المفردة والمزدوجة) ، يتم التقاط البطاقات بيد واحدة وليس اثنتين.

تحويل الأموال مباشرة إلى الوكيل:

يجب أن تكون جميع معاملات الأموال مرئية لجميع الكاميرات الأمنية عند اللعب في كازينو مادي. ضع أموالك دائمًا خارج المنافسة وأبلغ الموزع بأنواع المقاطع التي ترغب في الحصول عليها في البورصة.

المس البطاقة:

إذا تم استخدام أربعة مكدسات أو أكثر ، فمن المحتمل أن يتم التعامل معها بشكل كامل لضمان اللعب السلس ، وذلك لسببين: يمنع ذلك من تمييز البطاقات أو المتاجرة بها ، وهذا يزيد من سرعة اللعبة حيث يمكن لإجماليات الموزعين الإعلان عن يد كل لاعب.

سحب البطاقة:

يجب أن تكون البطاقات الموجودة في يديك مرئية دائمًا لمتاجر التجزئة وكاميرات الأمان. يجب ألا يضع اللاعبهم على ركبهم أو تحت حافة الطاولة.

ضع الكائنات على طاولة البلاك جاك:

يجب أن تظل جميع العناصر المحمولة مثل المحافظ أو المحافظ أو المحافظ على جسم اللاعب أو توضع بجوارك. المحفظة ، من الجيد أن تبقى على ركبتيك. من الجيد تناول مشروب على طاولة البلاك جاك. ومع ذلك ، استخدم حاملات الأكواب المقدمة من الكازينو للحفاظ على جودة شعر الطاولة وتجنب تشكيل الحلقات.

المس رقائق بعد وضع الرهان / تم توزيع البطاقات:

يظل الرهان الأول في منطقة المراهنة ولن يتم لمسك أنت أو الوكيل حتى تنتهي اليد. بمجرد أن يبدأ الوكيل في منح البطاقات ، فإن إشارة اللاعب لا تلمس الرقائق حتى النهاية.

ضع شريحة أكبر على شريحة أصغر:

عند المراهنة بقيمتين مختلفتين أو أكثر من الشرائح ، من الشائع دائمًا وضع الشريحة ذات القيمة الأعلى في نهاية الحزمة.

الرهان في منتصف يد واحدة:

في معظم الكازينوهات ، هذا غير مناسب. في بعض الكازينوهات ، لا توجد علامات على الطاولة للدخول إلى منتصف الحذاء. إذا لم يكن هناك أي إشارة ، فمن الشائع أن تسأل اللاعبين الآخرين على الطاولة إذا كانوا يريدونك الانضمام إليهم. لدى العديد من اللاعبين خرافة مفادها أن اللاعبين الجدد يغيرون تدفق البطاقات ، مما يؤدي إلى فقدهم. من الأفضل دائمًا طرح السؤال أولاً.