كيف تلعب فتحات ولعب البوكر الفيديو مع تجنب الاستراتيجيات الخاطئة

ليس هناك شك في أن العديد من الناس يحبون لعب فتحات وبوكر الفيديو في الكازينوهات المباشرة وعبر الإنترنت. تحتوي بعض الدول ، مثل الولايات المتحدة ، على أكبر عدد من الأشخاص الذين يلعبون آلات لعب البوكر وكازينو القمار. لقد وصلت إلى نقطة استولت فيها ماكينات القمار على لعبة الطاولة. يتساءل معظم اللاعبين عن كيفية الفوز بآلات القمار وما إذا كانت هناك أنظمة يمكنها التغلب على ماكينات القمار. ومع ذلك ، تستمر احتمالات الفوز في ماكينات القمار في التغير ، لذلك لا يوجد شيء يمكنك القيام به لتغيير النتيجة. الشيء الوحيد الذي يمكنك القيام به هو اتباع بعض الأساليب التي يمكن أن تزيد من فرصك في الفوز. في هذه المقالة نتعرف على الحيل ، ونقاط القوة والضعف في ماكينات القمار وكذلك الغش والخداع في ماكينات القمار.

فتحات ذات فئات أعلى تتوافق مع نسب سداد أعلى:

إذا ركزت على العديد من الألعاب عبر الإنترنت اليوم ، فستجد أن معظمها عبارة عن مقاطع فيديو مثل بوكر الفيديو وغيرها. على سبيل المثال ، تكسب فتحات الدولار أكثر من ربع أو فتحات النيكل. ومع ذلك ، قبل الاندفاع إلى فتحات ، تحتاج إلى تقييم إيجابيات وسلبيات للتأكد من اتخاذ القرار الصحيح. بالإضافة إلى ذلك ، هناك جوانب معينة خارج نسبة السداد ، مثل قيمة الترفيه والفوائد التي تتوقعها من اللعبة مع زيادة مخاطر الخسارة. على سبيل المثال ، إذا كنت تراهن على 3 دولارات على ماكينة القمار التي تتطلب 3 دولارات لدفع حوالي 95 ٪ ، يمكنك كسب المزيد من المال.

العب فتحات تقدمية وغالبًا ما راهن على الجوائز:

عندما يتعلق الأمر بأنظمة الفتحات التقدمية ، يتم تضمين قدر معين في الجوائز لكل رهان. يجب عليك المراهنة على أكبر عدد ممكن من العملات المعدنية حيث تضاف الجوائز التدريجية الفريدة إلى الدفعات على الفتحات مع ثلاث آلات. الرهان بعملة واحدة أو اثنتين من النقود سوف يحرمك من احتمالات الفوز على ثلاث آلات معدنية. لا يمكن تحقيق ربح السعر الثابت الثابت إلا إذا وصلت إلى أعلى مجموعة من الجوائز. ومع ذلك ، في بعض فتحات الفيديو ، يمكن للاعبين المشاركة في الجوائز على الرغم من مقدار الرهان. بالنسبة للآخرين ، عليك أن تجعل المراهنات منفصلة للعب الفوز بالجائزة الكبرى. حاول ألا تختار الألعاب ذات الأجور المنخفضة. أيضًا ، لا يمكنك اختيار الألعاب التقدمية إذا لم يكن لديك ما يكفي للرهان.

يترك:

تزيد معظم الشركات التي تتبادل العملات الكبيرة من خطر قيام المحتالين والمحتالين بإيجاد طريقة لحلب المزيد من العملاء اليائسين. الناس مستعدون حتى لخرق القانون لتحقيق رغباتهم. كما في الكازينوهات الحية ، عادة ما يعمل المحتالون مع الأجهزة المادية ، مما يزيد من تعرضهم للاحتيال مقارنة بالكازينوهات على الإنترنت. من أجل تجنب الاحتيال والاحتيال ، يجب أن تتبع قوانين الكازينو عقوبة شديدة لمن يعارضونها.

استنتاج:

توفر الكازينوهات المباشرة والمباشرة للاعبين من جميع أنحاء العالم تجارب بوكر الفيديو المثيرة وآلة القمار. من خلال معلومات ومهارات اللعبة المناسبة ، لا يمكن للاعبين فقط كسب المال ، ولكن أيضًا تعلم كيفية التعامل مع الخسائر. بالإضافة إلى ذلك ، يحمي الامتثال الصارم لقوانين المقامرة اللاعبين وشركات المقامرة من المحتالين أو المحتالين.