6 نصائح للفوز في الروليت

نصيحة 1: قم بتعيين ميزانية مقدمًا

لفهم تأثير مبالغ معينة من المال على حياتك اليومية ، نوصيك بتعيين ميزانية قبل بدء اللعب. لا يجب أن يكون هذا بالضرورة حدًا للخسارة ، ولكن أيضًا نسبة من ربحك لا تريد خسارته. إذا بدأت بمبلغ 50 يورو وربحت حتى يبلغ رصيدك 100 يورو ، فإننا نوصيك بتخصيص 50 يورو واللعب بأرباحك حتى لا تقف مكتوف الأيدي وتبقى متحمسًا. حتى بعد خسائر قليلة. فكر في نصيحة 1 عند حساب ميزانيتك للتأكد من أنها ميزانية واقعية. يمكنك وضع حدود في حسابك في كل كازينو على الإنترنت تقريبًا. خلاف ذلك ، اتصل دردشة مباشرة لتعيين الحدود.

نصيحة 2: حافظ على عواطفك تحت السيطرة

للعب مثل المحترفين ، عليك أن ترى أنه مثل المحترفين. من المهم أن تبقي مشاعرك ومشاعرك خارج اللعبة. على الرغم من أنه يمكنك ترك حدسك أو حدسك لاختيار “رقم الحظ” للمراهنة ، إلا أننا نوصيك بالبقاء متوازناً قدر الإمكان. هذا سيساعدك على الحفاظ على حالة ذهنية واقعية دون الانخراط في اللعبة أثناء سلسلة الفوز. يجب أن تكون دائمًا تحت السيطرة الكاملة.

نصيحة 3: لا تلعب الروليت الأمريكية

ننصح لاعبينا باختيار الروليت الأوروبي أو الفرنسي دائمًا بدلاً من الروليت الأمريكي. لسبب بسيط ، من المرجح أن تفوز ببطولة الروليت الأوروبية. الروليت الأمريكية لديها اثنين من الأصفار ، في حين أن الروليت الأوروبي لديه واحد فقط. هذا يسمح للكرة بالسقوط إلى 0 أو 00 بدلاً من رقم أحمر أو أسود أعلى. إليك نصيحة الروليت على الإنترنت التي يفهمها الجميع.

نصيحة 4: تلعب فقط في الكازينوهات على الانترنت جديرة بالثقة

يمكننا مساعدتك هنا. نحن نتحقق فقط من الكازينوهات الموثوقة عبر الإنترنت على موقعنا ، ويمكن الاطلاع على قائمة بها هنا. إذا كنت ترغب في مزيد من المعلومات ، يمكنك استخدام جدول إيجابيات وسلبيات لتحديد ما إذا كانت تضيف ما يصل. يتم فحص جميع الكازينوهات على الإنترنت على موقعنا بدقة لخدمة العملاء ، والأمن ، وعروض اللعبة وأكثر من ذلك. تحقق دائمًا مسبقًا مما إذا كان الكازينو عبر الإنترنت لديه التراخيص المناسبة. هذا يمكن أن يكون مجرد واحدة من نصائح الروليت المفضلة لدينا على الإنترنت!

نصيحة الروليت على الإنترنت رقم 5: تحديد الفجوات في لعبة الروليت

عجلة الروليت حساسة للغاية لمختلف الوظائف التي يمكن أن تكون نشطة في الكازينو (عبر الإنترنت). على سبيل المثال ، إذا لم تكن الأرضية مسطحة تمامًا ، فيمكن للاسطوانة الموجودة على الجانب أن تبطئ ببطء أكبر إذا كانت منخفضة ، مما يغير دوران الكرة وبالتالي النتيجة. لا ينبغي أن يكون هذا عيبًا لك ، ولكن بعض عجلات الروليت يمكن أن تساعدك على الفوز أكثر بمجرد معرفة الجانب الذي تفضله.

نصيحة رقم 6 للروليت على الإنترنت: مارس التمارين وحسّن لعبتك

أثناء اللعب في كثير من الأحيان لا يعني بالضرورة أنك أكثر حظًا من المبتدئين ، إلا أن استخدام استراتيجيات أو تكتيكات معينة يمكن أن يساعدك بالتأكيد. وبهذه الطريقة يكون لديك فهم أفضل للنظام ، وارتكاب أخطاء أقل ويمكنك تحديد فرص معينة بشكل أفضل. اقرأ في مقالاتنا للعثور على مكافآت الروليت الأكثر جاذبية لمساعدتك في طريقك.